In the following link you can find the message of greetings published in the newsportal of KKE in greek:

 https://www.902.gr/eidisi/politiki/262256/hairetistirio-minyma-toy-kommoynistikoy-kommatos-israil

 

27 أيّار، 2021

إلى الأمين العام للحزب الشيوعي اليوناني،

إلى أعضاء اللجنة المركزية للحزب الشيوعي اليوناني

 

إلى الرفيقات والرفاق الأعزاء في الحزب الشيوعي اليوناني،

 

 

بمناسبة المؤتمر الحادي والعشرين لحزبكم الثوري، أتقدّم إليكم بأحر التحيات النضالية والأممية باسمي وباسم اللجنة المركزية للحزب الشيوعي الإسرائيلي.

 

رفاقنا الأعزاء!

 

إن مؤتمركم الـ21ينعقد في ظل هجمة عالمية مستمرة على حقوق العمال والعاملات في الحياة الكريمة، هجمة متصاعدة على حقوق الشعوب بأن تنعم بالحرية والكرامة والاستقلال. هجمة تنفذها أذرع الإمبريالية والرأسمالية المتواطئة على شكل حكومات يمين فاشي تتصاعد في العديد من دول منطقتنا والعالم.

يقف الحزب الشيوعي اليوناني بريادته وصموده متراسًا أمام هذه الهجمات، في الدفاع عن الطبقة العاملة يقوده الوعي الثوري الملتحم بقضايا شعبه ضد حكومات الاستغلال والفساد، والمتماهي مع نضالات التحرر للشعوب المحتلة والمضطهدة وضد كل أشكال الاستغلال للطبقة العاملة وضد الحرب والاحتلال ومن أجل رفع راية الأممية عاليًا في التضامن الإنساني والأخوة بين الشعوب.

 

رفاقنا الأعزاء!

نثمن لحزبكم عاليًا الالتزام الدائم والفاعل في دعم النضال الحقّ للشعب الفلسطيني وإدانتكم القاطعة للاحتلال الإسرائيلي ولسياساته القمعية والرأسمالية ولتدخلات حكومات إسرائيل وارتباطاتها مع الرجعية والأنظمة اليمينة في العالم العربي وحوض البحر المتوسط والتي تهدف فقط إلى وفرض الهيمنة الإمبريالية ومشاريعها العسكرية والاستعمارية واستمرار احتلال الأراضي الفلسطينية واضطهاد شعوب المنطقة ونهب خيرات الأرض ومواردها الطبيعية.

 

نتمنى لكم مؤتمرًا ناجحًا وناجعًا، ولكوادركم دوام النضال والقوة والصحة، لنستمر سوية في النضال الأممي لخلق عالم أفضل يسوده السلام والحرية والاشتراكية لكل الشعوب.

 

 

مع خالص التحيات الرفاقية،

عادل عامر

الأمين العام للحزب الشيوعي الإسرائيلي