In the following link you can find the message of greetings published in the newsportal of KKE in greek:

https://www.902.gr/eidisi/politiki/261860/hairetistirio-minyma-toy-kommatos-toy-laoy-tis-palaistinis

 

الرفيق العزيز ديمترس كوتسوباس الأمين العام للحزب الشيوعي اليوناني الشقيق

 

تحية رفاقية

 

بمناسبه انعقاد المؤتمر الحادي والعشرين لحزبكم الشقيق, اتقدم منكم ومن قياده حزبكم واعضائه ومناصريه بأحر التحيات الرفاقية باسم قياده واعضاء ومناصري حزب الشعب الفلسطيني متمنين لكم ولمؤتمركم النجاح في تحقيق الأهداف النبيلة التي وضعتموها نصب اعينكم خدمه لشعبكم وطبقته العاملة وكذلك على طريق تحقيق العدالة الاجتماعية والاشتراكية.

 

إننا في حزب الشعب الفلسطيني نقدر عاليا موقف حزبكم المبدئي والثابت في نصره القضايا العادلة للشعوب وفي المقدمة منها قضيه شعبنا الفلسطيني ونضاله من أجل تحقيق حقوقه المشروعة في إنهاء الاحتلال الاسرائيلي للأرض الفلسطينية وتقرير مصيره واقامه دولته المستقلة في حدود الرابع من حزيران 1967 وعاصمتها القدس الشرقية وحق اللاجئين في العودة وفقا لقرارات الشرعية الدولية.

كما نقدر عاليا الدور النشط والايجابي الذي يمارسه حزبكم ضمن أسره الاحزاب الشيوعية والعمالية العالمية في نضالها المشترك ضد الإمبريالية والرأسمالية ومن اجل الاشتراكية.

 

إننا ونحن نتطلع الى تمتين وتطوير العلاقات الثنائية بين حزبينا الشقيقين، لعلى ثقه ان حزبكم سيخرج من هذا المؤتمر أكثر قوة وتصميما على استمرار النضال من أجل مصلحه الطبقة العاملة والشعب اليوناني الصديق.

 

النجاح للمؤتمر الحادي والعشرين لحزبكم

عاش التضامن الأممي

 

 

واقبلوا الاحترام

 

رفيقكم بسام الصالحي

الأمين العام لحزب الشعب الفلسطيني

فلسطين- 26/5/2021